Arabic

ما هي الشبكة الخاصة الافتراضية؟

إن الشبكة الخاصة الافتراضية توفر وصلة آمنة وخاصة ضمن شبكة عامة (مثل شبكة الإنترنت). ويتم الحصول على هذه الوصلة من خلال وسيلة تدعى 'الأنفاق' حيث تقسم البيانات المطلوب نقلها إلى 'حزم' أصغر مشفرة يتم إرسالها في وقت لاحق من خلال الأنفاق الافتراضية التي تم إنشاؤها. ولا يمكن الخلط بين هذه الطريقة وبين الخدمة بالتفويض والتي تستخدم فقط لعرض المواقع على الشبكة. ونحن نقوم بتوفير وصلة آمنة لخدماتنا حيث يتم توجيه كل حركة المرور من خلالها. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت قد اخترت استخدام واحد من العديد من الخدمات بالتفويض المقدمة بدون مقابل، فإن هناك احتمال كبير أن بطاقة الائتمان الخاصة بك و/أو كلمة المرور سوف تخضع للاحتيال لأنهم وسيلتك لتسجيل النشاط الخاص بك.

لماذا نستخدم الشبكة الخاصة الافتراضية ليبرتي؟

يمكن استخدام الشبكة الخاصة الافتراضية لأسباب مختلفة. فمع زيادة شعبية النقاط الساخنة للواي فاي، يستخدم الكثيرون الشبكة الخاصة الافتراضية ليبرتي لأنها توفر وصلة انترنت آمنة وبالتالي حماية ضد قراصنة الانترنت. ويفضل البعض استخدامها بسبب أنها غير اسمية ومن ثم لا يمكن رصد نشاطهم على الانترنت. ويستخدمها المواطنون المغتربون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا لمشاهدة برامج وطنهم الأم عن طريق مشاهدة برامج التلفزيون على الانترنت لمجرد البقاء على اتصال. لمزيد من المعلومات. والأشخاص الذين يعيشون أو يزورون البلدان التي توجد فيها رقابة على الإنترنت، مثل الصين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وغيرها، يمكنهم استخدامها للوصول إلى المواقع المحجوبة. أما الموظفون و/أو الطلبة فيستخدمون خدماتنا بسبب السيطرة المتزايدة على تصفح الإنترنت من قبل أصحاب العمل و/أو المؤسسات على التوالي. كما يمكن استخدامها لتجاوز القيود المفروضة من قبل مقدمي خدمة الانترنت على بعض البرامج مثل سكايب أو مجموعات النقاش على غوغل. والآن استخدم الشبكة الخاصة الافتراضية ليبرتي على نوكيا الخاص بك!

الحرية على الشبكة ليبرتي!

إن الشبكة الخاصة الافتراضية ليبرتي سهلة الاستخدام وتقدم وصلات من خلال الخوادم الموجودة في أربع دول مختلفة هي كندا وألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وتستند الحسابات على الاشتراكات التي يتم تجديدها تلقائيا. ونحن نقدم المخططات أدناه كما نقدم عرض خاص لفترة محدودة يضم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة معا في حساب واحد على الشبكة الخاصة الافتراضية بمبلغ دولار فقط في الشهر للاشتراك.

- جميع الكروت الائتمانية الكبيرة مقبولة. ويتم إنشاء الحسابات يدويا بعد إجراء تدقيق مفصل للتأكد من عدم الغش.

- يمكن إلغاء هذه الخدمة في أي وقت بدون أي التزامات على المدى الطويل.

- لن يسمح باستخدام أي برامج تقاسم الملفات على الخادم (السرفر) الخاص بنا. وتؤدي مثل هذه الوقائع إلى الإلغاء الفوري لخدمتنا.

خطة شهرية$14.99

اطلب الان
  • $14.99 كل شهر
  • لا لابرمجيات إضافية
  • PPTP, L2TP, SSTP & OpenVPN
  • أي استخدام غير قانوني غير مسموح به

خطة ثلاثة أشهر$37.99

اطلب الان
  • $12.66 كل شهر
  • لا لابرمجيات إضافية
  • PPTP, L2TP, SSTP & OpenVPN
  • أي استخدام غير قانوني غير مسموح به

خطة ستة أشهر$67.99

اطلب الان
  • $11.33 كل شهر
  • لا لابرمجيات إضافية
  • PPTP, L2TP, SSTP & OpenVPN
  • أي استخدام غير قانوني غير مسموح به

ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪:

الحرية على الشبكة مكفولة. ونحن واثقون جدا في خدمتنا لدرجة أننا في حال لم تكن راضيا عنها لأي سبب كان، فإننا نرد لك المبالغ التي دفعتها بالكامل. ولكن حتى يسترد العميل أمواله بنسبة 100٪ يجب أن يستوفي الشروط التالية:

1- أن يقدم إشعارا خطيا عن طريق البريد الإلكتروني في غضون الأيام الثلاث الأولى من التعاقد.

2- ألا يتجاوز استخدام عرض النطاق الترددي 50 ميغابايت (50 MB).